دنيا برس >> دنيا المرأة >> زفاف و زواج >> تجهيزات من اجل الليلة الأولى للزفاف
زفاف و زواج

تجهيزات من اجل الليلة الأولى للزفاف

الزواج ,العروس ,ليلة الدخلة
الزواج ,العروس ,ليلة الدخلة

 

تحمل الليلة الأولى للزفاف في طياتها شغف كبير بقدر ما تتطلّب منك كعروس الذكاء والفطنة. فليس جديداً أن نخبرك أنّ نجاح العلاقة الحميمة بينك وبين زواجك هي مقدمة لحياة زوجية سعيدة، والتفاهم الذي يجمعكما خلالها، يؤثّر إيجاباً على سير علاقتكما بشكل بديهي. ولأنّ لليلة الأولى تحضيراتها الخاصة، اعرفي كيفيّة الاستعداد لها بالطرق المثلى

اعتني بجمالك: احرصي أن تكوني في أبهى حلّة ممكنة في هذه الليلة، وحاولي قدر الإمكان أن تتخلّصي من آثار تعب يوم الزفاف الطويل، فاعتني ببشرتك على أكمل وجه، وانتبهي إلى إزالة الشعر الزائد بدقة غير مسبوقة، ودعي عبيرك يفوح قبل دخولك، واختاري اللانجري الأكثر تأثيراً لديك؛ فمن الضروري أن تنصّبي أنوثتك ملكة في الساعات المقبلة.

امنحيها وقتها: بمعنى أنّه يجب عليك ألا تظني أنّ الأمر هو مجرد عملية من الواجب إنجازها، بل تتطّلب منك الجلوس مع العريس والتحدّث سوياً عنكما، والشعور بقربه النفسي قبل الجسدي، لأنّ الراحة والهدوء سينعكسان إيجاباً على علاقتكما الحميمة المقبلة.

تحضّري نفسياً: لا تدعي كل المعتقدات الخاطئة والأفكار المسبقة تعكّر عليك سحر اللحظات بينكما، نُدرك جيّداً مدى الخوف الذي قد يصيبك، لكن من الضروري أن تعرفي كيفيّة السيطرة عليه، والتفكير بأنّ التجربة التي تعيشينها طبيعيّة على كافة الصعد، وما هي إلا بداية لحياة سعيدة تنتظركما.

أضف تعليق

اضغط هنا لكتابة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *