دنيا برس >> رياضة >> كريستيانو رونالدو يفوز بجائزتين الماركا
رياضة

كريستيانو رونالدو يفوز بجائزتين الماركا

نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو
نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو

إرم – نظمت صحيفة ماركا الإسبانية حفلها السنوي والذي تخصصه لأفضل اللاعبين والمدربين والفرق في الموسم الماضي للدوري الإسباني للدرجة الأولى وشهد الحفل فوز النجم البرتغالي بجائزتين وهما كأس الهداف ولقب أحسن لاعب.

وتسلم النجم البرتغالي جائزة “البيتشيشي” هداف الدوري الإسباني للمرة الثانية في تاريخه، كما فاز بجائزة “ديستيفانو ” المخصصة لأفضل لاعب في الدوري الإسباني.

وفاز الحارس البلجيكي تيبو كورتوا (أتلتيكو مدريد/ تشيلسي) بجائزة زامورا كأفضل حارس، والمدرب دييغو سيموني (أتلتيكو مدريد) بجائزة ميغيل مونوز أفضل مدرب والإسباني دييغو كوستا (أتلتكو مدريد/ تشيلسي) بجائزة زار أفضل مهاجم.

وقال النجم البرتغالي حين تسلمه جائزة دي ستيفانو: “أستغل هذه الفرصة لأتأسف لعدم وجود الدون دي ستيفانو معانا لأتسلم الجائزة من يده، لقد شاهدت عدة فيديوهات للنجم الراحل لكوني لم أشاهده يلعب مباشرة، لقد كان ظاهرة، كنت قريباً منه وهذا شرف وفخر لي، ويعطيني المزيد من القوة والرغبة لأكون الأحسن، ومنذ قدومي لمدريد ولقائي معه وجدته شخصاً مميزاً”.

وأكد النجم البرتغالي أنه يأمل في الفوز مرة أخرى بلقب أحسن لاعب في الدوري الإسباني لكنه يفضل أيضاً الألقاب الجماعية وقال: “هدفي أن أحصل على الألقاب الجماعية والفردية أيضاً، أحاول أن أقوم بعملي بشكل جيد وأن أقدم أفضل ما لدي ومساعدة فريقي والألقاب الفردية ستأتي ولن أبحث عنها”.

واعتبر كريستيانو رونالدو أنه يحاول أن يكون أفضل دائماً وقال: “ربما يكون مستواي الحالي أفضل لكني أعمل بجد وأحاول أن أكون دائماً أحسن من السابق، وأن أصل للقمة، الفريق يمر بفترة جيدة وأنا سعيد بذلك وبالتطور الذي نحققه، الأهداف التي أحققها ليست سيئة لكني أسعى دائماً للتعلم”.