دنيا برس >> رياضة >> مدرب ريال مدريد … جاريث بيل ضمن التشكيلة الاساسية أمام رايو فايكانو في الجولة المقبلة للدوري الإسباني
رياضة

مدرب ريال مدريد … جاريث بيل ضمن التشكيلة الاساسية أمام رايو فايكانو في الجولة المقبلة للدوري الإسباني

جاريث بيل
جاريث بيل

صرح كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن لاعبه الويلزي جاريث بيل سيعود إلى التشكيلة الأساسية أمام رايو فايكانو في الجولة المقبلة للدوري الإسباني لكرة القدم بعدما ظهر كبديل في آخر 30 دقيقة أمام ليفربول بدوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء.
ولم يظهر على بيل أي آثار لمعاناته من إصابة عضلية أبعدته عن الملاعب لنحو شهر واحد وكان نشيطا ناحية الجناح الأيمن كما سدد كرة ارتدت من العارضة في المباراة التي انتهت بفوز ريال 1-صفر على ليفربول وضمان تأهله لدور الستة عشر بدوري الأبطال.
ويعيش ريال حالة من التألق وحقق فوزه 12 على التوالي في كل المسابقات ليصبح على بعد ثلاثة انتصارات فقط من رقمه القياسي في عدد الانتصارات والذي تحقق تحت قيادة ميجيل مونوز في موسم 1960-1961 وكذلك مع المدرب السابق جوزيه مورينيو في موسم 2011-2012.
وقال أنشيلوتي للصحفيين “بيل لعب بشكل جيد. خاض 30 دقيقة وكان جيدا. أعتقد أنه كان من المبكر عليه أن يخوض اللقاء كاملا لكنه سيلعب من البداية يوم السبت.”
وغاب بيل عن خمس مباريات لريال لكن إيسكو تألق وهو ما فتح تساؤلات حول عودة اللاعب الويلزي للتشكيلة الأساسية فور تعافيه.
وكان إيسكو لاعب ملقة السابقة ظهر بشكل متوسط في موسمه الأول الماضي مع ريال لكنه تطور كثيرا وأصبح متفاهما مع زملائه وخاصة البرتغالي كريستيانو رونالدو.
ويختلف أسلوب إيسكو كثيرا عن بيل فإيسكو صاحب رؤية ثاقبة في الملعب بينما يتميز بيل بانطلاقاته وسرعته الهائلة.
ورغم أن رونالدو سجل أهدافا في 12 مباراة متتالية فإنه أخفق في هز شباك ليفربول وبقي متأخرا بفارق هدف واحد عن الرقم القياسي المسجل في عدد الأهداف بدوري أبطال أوروبا لزميله السابق راؤول.
وقال أنشيلوتي “لا أعتقد أن المشكلة كانت تتمثل في شعوره بالتوتر. لقد شارك في اللقاء ولعب بشكل جيد. لم نتحدث عن الأرقام القياسية أو أي شيء من هذا القبيل”.