دنيا برس >> المغرب العربي >> المغرب : وفاة الوزير المغربي المغربي عبد الله باها في حادث سير
المغرب العربي

المغرب : وفاة الوزير المغربي المغربي عبد الله باها في حادث سير

عبد الله باها
عبد الله باها

وسط صدمة الرأي العام المغربي، فارق عبد الله باها وزير الدولة في الحكومة المغربية الحياة، في حادث مروري مساء الأحد بعد أن “دهسه القطار” الفائق السرعة في مدينة بوزنيقة في ضواحي الرباط.

أكدت العديد من المصادر الصحافية المغربية خبر وفاة وزير الدولة المغربية عبد الله بها، وذلك بعد حادثة سير في القرب من مدينة بوزنقة فوق قنطرة سكة قطار، في القرب من المكان الذي توفيه صديقه الزيدي، حيث أكد الخلفي وفاة وزير الدولة المغربية عبد الله بها بعد أن كان يتفقد مكان وفاة الزيدي.
حيث أكد أن عبد الله بها في الوقت الذي كان يتفقد فيه مكان وفاة أحمد الزيدي الإتحادى السابق، حيث لم ينتبه لمرور قطار فوق القنطرة مما جعله يصدمه ويفارق الحياة.
حيث مازلت جثة عبد الله بها ملقت فوق السكة الحديدة، حيث يتواجد العديد من الناس في مكان حادثة وفاة وزير الدولة المغربية عبد الله الزيدي، وذلك في ‘نتضار ألتحاق الجهة المختصة من أجل فتح تحقيق في حادثة وفاة عبد الله الزايدي.

كما قالت مصادر قبل قليل أن عدد كبير من نواب حزب العدالة والتنمية تجمعوا في مقر الحزب في الرباط لمتابعة قضية وفاة وزير الدولة عبد الله باها، والقيادي في الحزب عن عمر يناهز 60 عاماً بعدما دهسه قطار قرب بوزنيقة.

و ينتظر نواب الحزب عودة رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران من زيارة خاصة إلى فرنسا حيث حضر حفل تخرج ابنه من احدى الجامعات بباريس.

أضف تعليق

اضغط هنا لكتابة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *