دنيا برس >> حياة >> منوعات >> باسم يوسف يعود إلى الشاشة بـ برنامج “أمريكا بالعربي”
منوعات

باسم يوسف يعود إلى الشاشة بـ برنامج “أمريكا بالعربي”

باسم يوسف
باسم يوسف

بعد طول غياب مقدم البرامج باسم يوسف يعود الى الشاشة ، وذلك من خلال برنامجه “أمريكا بالعربي” الذي سيبدأ بثه على شاشة قناة “الحرة” بدء من الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن تبث القناة حلقتين من البرنامج الذي صور بالكامل في الولايات المتحدة، كل يوم جمعة في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة.

وأكدت قناة الحرة عبر حسابها الرسمي على موقع “Twitter” بثها حلقات البرنامج الذي سبق أن عرض عبر أحد القنوات الفضائية الخاصة، ليعتبر بذلك عودة باسم يوسف الأولى على الشاشات بعد وقف برنامجه السياسي الساخر “البرنامج”.
ومن المعروف أن برنامج “أمريكا بالعربي” يتضمن مقابلات مع المهاجرين العرب في الولايات المتحدة، إذ أجرى خلالها باسم يوسف أكثر من 60 مقابلة مع أشخاص عرب ومسلمين مقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية للحديث عن تجربتهم في العيش هناك.

وحرص باسم يوسف على استضافة ضيوف متنوعين من مختلف المجالات ما بين سائق أجرة ومذيع وناشط سياسي، في محاولة لرسم صورة شاملة عن أوضاع العرب والمسلمين في أمريكا.

وكان آخر ظهور إعلامي لباسم يوسف بعد وقف برنامجه “البرنامج” مع الكوميدي الكوري ونهو تشانج في منتدى “أوسلو للحرية” الذي أقيم في النرويج.

أضف تعليق

اضغط هنا لكتابة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *